كورة لايف,koora live,كوره لايف,kora live,كورة لايف انفو,koralive,kooralive,koora,kooora live,koora live tv,كورة لايف مصر,kora liv,لايف كورة,kora live بث مباشر,kooora live hd,جدول مباريات اليوم,كورةلايف,كورة مباشر tv,ماتش لايف,live koora,live kora,koora liv,لايف كوره,موقع كورة لايف,kora live.com لايف,بث مباشر,kora,kooora,alkoora live,موقع كوره لايف,koura live,koora live tv,korra live,kora laiv,كوورة لايف,koora live بث مباشر,كورا لايف,live kooora,koora live english,كورة لايف مباريات اليوم,kora for

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

رافينيا دياز

عرض سعودي لضم رافينيا: برشلونة في مفترق طرق

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي برشلونة قد تلقى في الأيام الماضية عرضًا مغريًا من نادي سعودي للتعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل العرض المقدم

وفقًا للتقارير، تبلغ قيمة العرض 65 مليون يورو، وهو مبلغ يعتبره برشلونة جيدًا وسيساهم في تعزيز خط هجوم الفريق هذا الصيف، في ظل سعي النادي الكتالوني لضم الثنائي الإسباني نيكو ويليامز وداني أولمو.

اهتمام نادي الهلال

قبل أسابيع، أبدى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، اهتمامه بضم رافينيا في الميركاتو الحالي. وقد قيل إن برشلونة يمكن أن يوافق على إبرام الصفقة، إذا تم إقناع اللاعب بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، بشرط أن يحصل "البلوغرانا" على مبلغ مالي يصل إلى 90 مليون يورو.

موقف اللاعب البرازيلي

حتى الآن، لم يتغير موقف رافينيا الرافض للعب في السعودية، لكن برشلونة قد خفض بعض الشيء من مطالبه المالية. ويعي النادي الكتالوني أنه إذا أراد التوقيع مع ويليامز وأولمو، فسيتعين عليه جني الأموال من بيع بعض لاعبيه.

تحركات برشلونة في الميركاتو

في الميركاتو الحالي، تمكن برشلونة من جمع 9 ملايين يورو من انتقال المدافع شادي رياض إلى كريستال بالاس، و6 ملايين يورو من رحيل المهاجم الشاب مارك جويو إلى تشيلسي، بعد دفع الشرط الجزائي الخاص بإنهاء عقده.

عروض أخرى لرافينيا

بالإضافة إلى العرض السعودي، ارتبط اسم رافينيا أيضًا بالعودة إلى إنجلترا. وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن أرسنال على استعداد لتقديم 42 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 50 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب.

موقف رافينيا من البقاء

أكد رافينيا مؤخرًا استمراره مع برشلونة، حيث نشر رسالة واضحة عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، مُعلقًا على منشور للنادي يستذكر تاريخ تقديمه لاعبًا في برشلونة. ورد اللاعب على الصورة قائلاً: "ذاهبون للعام الثالث"، مُغلقًا بذلك الباب أمام التكهنات حول مغادرته النادي خلال هذا الصيف. كورة لايف السعودية

أرقام وإحصائيات رافينيا مع برشلونة

انضم رافينيا إلى برشلونة في يوليو 2022، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات. خاض اللاعب مع الفريق الكتالوني 87 مباراة عبر كل المسابقات، سجل خلالها 20 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة. ينتهي عقده في يونيو 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 50 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".