كورة لايف,koora live,كوره لايف,kora live,كورة لايف انفو,koralive,kooralive,koora,kooora live,koora live tv,كورة لايف مصر,kora liv,لايف كورة,kora live بث مباشر,kooora live hd,جدول مباريات اليوم,كورةلايف,كورة مباشر tv,ماتش لايف,live koora,live kora,koora liv,لايف كوره,موقع كورة لايف,kora live.com لايف,بث مباشر,kora,kooora,alkoora live,موقع كوره لايف,koura live,koora live tv,korra live,kora laiv,كوورة لايف,koora live بث مباشر,كورا لايف,live kooora,koora live english,كورة لايف مباريات اليوم,kora for

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

نادي الهلال يستبعد رينان لودي من قائمة الفريق الأول

قرر نادي الهلال السعودي استبعاد اللاعب البرازيلي رينان لودي من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

رينان لودي - الهلال


جاء هذا القرار بعد أن أتم الهلال صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق الشباب، متعب الحربي، بصفقة وصلت إلى نحو 120 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى إعارة اللاعب مصعب الجوير.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية السعودية"، قرر الهلال إعادة قيد النجم البرازيلي نيمار جونيور في قائمة الفريق الأول، ليحل مكان مواطنه رينان لودي، وذلك قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال متعب الحربي من الشباب إلى الهلال سهّل عملية خروج رينان لودي، ما أتاح المجال أمام تسجيل نيمار ضمن قائمة اللاعبين الأجانب.

ويذكر أن نيمار لم يشارك في مباريات الهلال منذ خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي، بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي في 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ماذا حقق رينان لودي مع الهلال في موسم 2023/2024؟

شارك رينان لودي في 18 مباراة مع الهلال منذ انضمامه من نادي مارسيليا الفرنسي. ساهم لودي مع الفريق في تحقيق لقب دوري روشن السعودي للموسم الماضي، كما فاز بكأس الملك وكأس السوبر السعودي مرتين.

وكان لودي قد انضم إلى الهلال قادمًا من مارسيليا بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف، في صفقة بلغت قيمتها السوقية 18 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الإحصاءات الرياضية. kora live